القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

2020 نموذج iPhone يأتي مع شاشة أكبر ، و بدون فتحة الكامرا

2020 نموذج iPhone يأتي مع شاشة أكبر ، و بدون فتحة الكامرا

 وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا ، فقد اقترح أن يأتي هاتف iPhone 2020 بحلول إعادة تصميم أكبر حيث تكون إحدى ميزات التصميم الجديدة عبارة عن شريط معدني حول حافة الهاتف ، على غرار تصميم iPhone 4 / 4S.  ومع ذلك ، يبدو أن الشريط المعدني لن يكون هو التصميم الوحيد.

 في تغريدة قام بها بن جيسكين ، الذي سرب بعض المعلومات بنجاح في الماضي ، يبدو أن شركة آبل تقوم بتصنيع نموذج أولي لجهاز iPhone بشاشة أكبر من أي وقت مضى.  تزعم تغريدة أن عرض النموذج 6.7 بوصة وأن أبل سوف تتخلى عن الشق ( النتوتج ).  من الواضح أن Face ID ستضغط بطريقة ما على الإطار المحيط بالهاتف الذي يضم أيضًا الكاميرا الأمامية.

 كما ترون في التجسيد أعلاه ، ينتج عن هذا الهاتف مظهر جميل أنيق دون أي انقطاع في شاشة العرض.  ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن إمكانية جعل هذا الهاتف حقيقة واقعة.  يلاحظ جيسكين أن شركة آبل تقوم بتطبيق نموذج أولي للجهاز ، مما يعني أنه لا يوجد ما يضمن أنها يمكن أن تلتصق بالفعل بالتصميم.

 لقد سمعنا شائعات بأن Apple قد تتطلع إلى إعادة Touch Touch ID والتي يمكن أن تظهر لأول مرة كمستشعر في الشاشة في أجهزة iPhone 2020.  سمعنا أيضًا أن 5G قد تأتي في عام 2020 ، مما يجعل هواتف iPhone العام المقبل متطورة و مقنعة للغاية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات