القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تعرض شاشة أندرويد الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر

كيف تعرض شاشة أندرويد الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر



في بعض الأحيان ، قد ترغب في نسخ شاشة Android على جهاز الكمبيوتر لأسباب مختلفة بما في ذلك عرض الصور ومقاطع الفيديو على شاشة أكبر ، أو تقديم عروض تجريبية للتطبيقات أو تقديم عروض تقديمية أثناء توصيل جهاز العرض بجهاز الكمبيوتر.

 في هذا المقال ، دعونا نتحدث عن كيفية عمل نسخة متطابقة من عرض هاتف Android الذكي على جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيقات مجانية لا تتطلب الجذر.

مرآة شاشة Android على جهاز الكمبيوتر

جدول المحتويات

-استخدام Windows Connect (لاسلكي ، فقط لنظام التشغيل Windows 10)
-استخدام Vysor (سلكي ؛ Windows / macOS / Linux)
-استخدام AirDroid (لاسلكي ؛ Windows / macOS / Linux)


استخدام Windows Connect (لاسلكي ، فقط لنظام التشغيل Windows 10)

يمكن لمستخدمي Windows 10 الذين يقومون بتشغيل Windows 10 Anniversary Update أو الإصدار الأحدث استخدام تطبيق Connect المضمن لعكس عرض الهاتف على جهاز الكمبيوتر. لاحظ أن التطبيق يدعم Miracast. وبالتالي ، لن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لعرض جهاز Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

1-  قم بتشغيل تطبيق Connect (الاتصال) بالبحث عنه من خلال قائمة "ابدأ"

2- الآن ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android وابحث عن خيار شاشة Cast. ستجده بشكل عام ضمن قسم "اتصال الجهاز" أو في مربعات الإشعارات (وهو متوفر على شكل Easy Projection على هاتفي).



3- قم بتشغيل خيار Cast Screen. بعد ذلك ، سترى قائمة الأجهزة المتاحة التي يمكنك الإدلاء بها. ابحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في القائمة واضغط عليه لإنشاء اتصال (قد يُطلب منك إدخال رقم مكون من ستة أرقام يظهر على شاشة الكمبيوتر).
بمجرد الاتصال ، ستتمكن من الوصول إلى شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، لاسلكيًا.


استخدام Vysor (سلكي ؛ Windows / macOS / Linux)

Vysor هي واحدة من أبسط الطرق لدفق شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر ، بغض النظر عما إذا كان يعمل بنظام macOS أو إصدار قديم من Windows. ومع ذلك ، فإنه ينطوي على عدد من الخطوات ، الواردة أدناه.

1- أولاً ، قم بتنزيل Vysor من الروابط المعينة بناءً على نظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك- Windows | ماك | لينكس. يمكنك أيضًا تنزيل امتداد Vysor لجوجل كروم ولكن تأكد من تمكين تسريع الأجهزة و WebGL في Chrome (يمكن العثور عليه في chrome: // flags).
 تحميل

2- الآن ، قم بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتف Android. للقيام بنفس الشيء: افتح الإعدادات> النظام> حول الهاتف ، ثم انقر فوق رقم البناء سبع مرات. الآن ، عد إلى الإعدادات وافتح خيارات المطور.

3- قم بالتمرير لأسفل وتمكين تصحيح أخطاء USB.

4- قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كبل USB متوافق وتأكيد الوصول إلى تصحيح الأخطاء عند مطالبتك بذلك


6- الآن ، افتح Vysor باستخدام قائمة البدء أو عبر مشغل تطبيقات Chrome (إذا كان مثبتًا على Chrome).



7- انقر فوق "العثور على الأجهزة" وحدد جهازك

تم الامر سيبدأ Vysor الآن في عرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم في هاتفك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر جميع أزرار التنقل ، بما في ذلك الصفحة الرئيسية ، والظهر ، والمسجلات ، متبوعة بخيارات لإغلاق الجهاز ، أو تعديل مستويات الصوت ، أو التقاط لقطات الشاشة أو حتى تدوير الشاشة. لجعل الأمور أسرع ، يمكنك ضبط هاتفك للاتصال تلقائيًا في كل مرة تقوم بتوصيله بالكمبيوتر.


استخدام AirDroid (لاسلكي ؛ Windows / macOS / Linux)

AirDroid هو تطبيق يتيح لك نقل الملفات لاسلكياً بين أجهزة Windows و Mac و Chrome OS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسمح لك أيضًا بقراءة الإخطارات والرد عليها على هاتف Android الخاص بك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام عميل سطح المكتب.

ومع ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا ميزة النسخ المتطابق للشاشة التي يطلق عليها "AirMirror" والتي تعمل بشكل جيد حتى على الهواتف غير الجذر. لاحظ أنه على الرغم من أن هذه الميزة لاسلكية ، إلا أنها تحتاج إلى السماح بتصحيح USB مرة واحدة على جهاز Android الخاص بك عن طريق توصيله بالكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB.

1- افتح AirDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح علامة تبويب AirMirror.
2- انقر فوق وضع ViewOnly وقبول المطالبة على جهاز Android الخاص بك (تأكد من تثبيت AirMirror على كل من جهاز الكمبيوتر وكذلك الهاتف الذكي وتسجيل الدخول).


3- بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام عميل ويب AirDroid للبث على هاتفك. ما عليك سوى زيارة web.airdroid.com ، وانقر فوق أيقونة AirMirror ، ثم اتبع التعليمات لتنزيل مكون AirMirror من متجر Chrome الإلكتروني.


لذلك كان هذا دليلًا بسيطًا عن كيفية عكس عرض Android على جهاز الكمبيوتر. لقد جربنا بما في ذلك أسهل الطرق المتاحة بما في ذلك الطرق السلكية واللاسلكية ، المتوافقة مع كل من Windows و macOS ، يليها Linux..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات