القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


بدأت الإثارة اطلق شركة ELECTRONIC ARTS لعبة الشهير FIFA على متجر google play في 2019/9/19 بحجم 77MB مع إضافات و واجة رائعة .


تحد الأصدقاء في مباريات 11 ضد 11 مباشرة
العب وجهاً لوجه مع الأصدقاء للمرة الأولى في إثارة كرة القدم الشغوفة للعبة FIFA Mobile! Ultimate Team الخاص بك، ودرب أي لاعب ليكون نجماً مشهوراً، ثم انضم إلى دوري أو العب عبر أكثر من 650 حدثاً في الجولة العالمية الجديدة كلياً. شارك في منافسات UEFA Champions League لتربح المكافآت أو ارتق في لوحات الصدارة في أحداث كرة القدم الأسبوعية والشهرية، والتي تشتمل على الكلاسيكو وديربيات أخرى هامة. سواء كنت تخوض المنافسات ضد الأصدقاء أو تواجه فرق مثل Manchester City و Real Madrid، لقد وصلت اللعبة العالمية إلى مستوى جديد كلياً.
العب وجهاً لوجه ضد الأصدقاء
يمكنك للمرة الأولى في FIFA Mobile أن تتحدى أصدقاءك في بيئة لعب 11 ضد 11 مباشرةً. قم بإنشاء قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجل وجهاً لوجه الخاص بك لحقوق التفاخر التي لا تنتهي. أرضية الملعب على وشك أن تحمل طابعك الشخصي.
انشاء فريق ™ ULTIMATE TEAM الخاص بك
ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A و MLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.
منافسة مجزية جديدة كلياً


العب وجهاً لوجه في الهجوم التنافسي أو مباريات 11 ضد 11 كاملة لتربح مكافآت قيمة مختلفة الدرجات تستند على الأداء الأسبوعي والشهري. فز وارتق في الأقسام واربح المزيد من المكافآت وأنت تصل إلى قمة لوحات الصدارة. تأهل إلى مسابقات الهجوم التنافسي لتحصل على فرصتك في الحصول على مكافآت إنجاز المسابقة وأفضل 100.
UEFA CHAMPIONS LEAGUE
تحد الخصوم في منافستي كرة القدم الأهم عالمياً على مستوى الأندية؛ UEFA Champions League و UEFA Europa League. شارك في الأحداث الحية التي يمكن لعبها والمتصلة بالمسابقات الواقعية وهي تصل إلى مراحل متقدمة على مدار الموسم لتربح لاعبي UCL و UEL مميزين.

يمكنك تحميل لعبة FIFA Mobile  من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات