القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ميزة مساعد Google الجديدة ستقوم بقراءة صفحات الويب إليك

ميزة مساعد Google الجديدة ستقوم بقراءة صفحات الويب إليك



 هل تحب مقاطع الفيديو التقنية؟  اشترك في Alko على يوتيوب

 إذا كانت يديك مشغولة ولكنك تحتاج إلى الوصول إلى المعلومات على موقع ويب ، فقد تحتاج إلى التفكير في استخدام مساعد Google.  هذا لأنه في إعلان صادر عن الشركة ، كشفوا عن ميزة جديدة لـ Google Assistant والتي ستتيح للمساعد الظاهري قراءة أي صفحة ويب للمستخدمين بصوت عالٍ.


 وفقًا لـ Google ، "لمساعدتك في المتابعة ، سيقوم متصفحك تلقائيًا بالتمرير بالصفحة وإبراز الكلمات عند قراءتها بصوت عالٍ.  يمكنك أيضًا تغيير سرعة القراءة والاختيار من بين أصوات متعددة.  عند الحديث عن ذلك ، تتم قراءة صفحات الويب بصوت عالٍ بأصوات معبرة وطبيعية ، بهدف استخدام نفس التجويد والإيقاع الذي تستخدمه إذا كنت تقرأه بصوت عالٍ بنفسك. "

 على الرغم من أن تحويل النص إلى صوت ليس بالأمر الجديد ، فإن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين إلى حد كبير بقراءة أي موقع ويب دون الحاجة فعلاً إلى لمس هواتفهم.  على سبيل المثال ، إذا كنت في المطبخ وتتابع وصفة ، فيمكن لمساعد Google قراءتها نيابة عنك.  يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار والأحداث الأخرى أثناء القيام بأشياء أخرى.


 أفضل جزء هو أن هذا لا يتطلب من مالكي مواقع الويب فعل أي شيء في مواقعهم ، مما يعني أن جميع صفحات الويب مدعومة بشكل أساسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات