القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق Zoom الخاص بنظام iOS يقوم بأرسال البيانات إلى Facebook

تم العثور على تطبيق Zoom الخاص بنظام iOS يرسال البيانات إلى Facebook


إذا لم يكن لديك حساب على Facebook وتعتقد أنك في مأمن من الاحتفاظ بالبيانات على Facebook ، فكر مرة أخرى ، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيق Zoom's iOS.  هذا لأنه وفقًا لتقرير من Motherboard ، اكتشفوا أن إصدار iOS من Zoom يرسل البيانات إلى Facebook ، حتى إذا لم يكن المستخدم يمتلك حساب Facebook للبدء.

 من ما وجدوه ، فإن البيانات التي يرسلها Zoom إلى Facebook تتضمن معلومات الاستخدام مثل عندما يفتح المستخدم التطبيق ، وتفاصيل حول طراز هاتف المستخدم ، والمنطقة الزمنية والمدينة التي يتواجدون فيها ، ومن أين يتصلون ، وما الناقل  التي يتصلون بها ، ومعرف المعلن الذي يمكن للمعلنين استخدامه لإرسال إعلانات مستهدفة.

 المشكلة في ذلك هي أن Zoom لم يكشف عن هذه الممارسة ، أو إذا فعلوا ذلك ، فلا يتم ذلك بطريقة واضحة جدًا.  ولحساب Facebook ، أخبروا Motherboard أنه وفقًا لشروطهم للمطورين لاستخدام حزم SDK الخاصة بهم ، فإن هؤلاء المطورين يحتاجون إلى الشفافية مع المستخدمين بشأن البيانات التي يتم إرسالها إلى Facebook.

 شهدت Zoom زيادة كبيرة في الشعبية في الأسابيع القليلة الماضية حيث بدأ المزيد من الأشخاص في العمل والدراسة من المنزل.  لم تعلق الشركة بعد على مقال Motherboard
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات