القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سيعمل تحديث iOS 13.4.1 على إصلاح خطأ FaceTime لأجهزة iPhone و iPad

سيعمل تحديث iOS 13.4.1 على إصلاح خطأ FaceTime لأجهزة iPhone و iPad



أصبحت أدوات الاتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى ، حيث بسبب انتشار الفيروس التاجي ، يضطر الناس إلى العزلة الذاتية حيث يعملون الآن ويدرسون من المنزل.  هذا يعني أن القدرة على الدردشة مع أصدقائك وأحبائك أمر بالغ الأهمية ، خاصة في الحفاظ على صحتك.

هذا هو السبب في أنه قد يكون مزعجًا بعض الشيء عندما بدا ذلك اليوم ، أن أحدث تحديث لـ iOS من Apple قد كسر FaceTime على أجهزة iPhone و iPad القديمة.  الخبر السار هو أنه إذا كنت من مستخدمي iOS ، فيبدو أن Apple أصدرت منذ ذلك الحين تحديثًا جديدًا على شكل iOS 13.4.1 والذي استعاد وظائف FaceTime على الأجهزة القديمة.

 بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، بشكل أساسي عندما أصدرت Apple تحديث iOS 13.4 ، فقد تسببت في توقف FaceTime عن العمل عند محاولة الاتصال بأجهزة iPhone و iPad القديمة التي كانت لا تزال تعمل بنظام iOS 9. كانت هناك بعض المخاوف عندما حدث ذلك ، لأنه كان هناك  من المحتمل أن يكون أولئك الذين يشغلون هذه الأجهزة القديمة مستخدمين كبار السن ، مثل الأجداد ، الذين قد لا يمتلكون الدراية الفنية للبحث عن بدائل.  وقد أثر ذلك أيضًا على أجهزة كمبيوتر macOS.

 ومع ذلك ، كما قلنا ، فإن الخبر السار هو أنه يجب أن يكون آخر تحديث لنظام iOS قد أصلحه ، مما يعني أن كل ما عليك فعله هو تنزيله على جهاز iPhone أو iPad ، ولن يكون لديك مشاكل في استخدام FaceTime مع أجهزة iOS القديمة بعد الآن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات