القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سوف يأتي iPhone 13 بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت

تصل سعة تخزين iPhone الخاصة بشركة Apple حاليًا إلى 512 جيجابايت ولا توجد طريقة للتوسع فيها نظرًا لأن أجهزة iPhone لا تدعم توسيع التخزين عبر بطاقات microSD كما تفعل بعض هواتف Android.  ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن 512 جيجابايت لا تزال غير كافية ، فقد ترغب في إنتظار  iPhone 13.




وفق التسريبات الأخيرة أن Apple يمكنها تقديم نموذج 1 تيرابايت إلى تشكيلة iPhone الخاصة بها.  لم يذكر Prosser الموديلات التي ستحصل على ترقية 1 تيرابايت ، ولكن بالنظر إلى أنه تم الإعلان عن iPhone 12 للتو ، اي أنه نتحدث عن طرازات 2021 ، والتي من المفترض أن تُعرف باسم iPhone 13.


نظرًا لأن كاميرات الهواتف الذكية هذه الأيام أصبحت قادرة بشكل متزايد ويمكنها التقاط صور عالية الدقة وصور HDR وفيديو 4K وما إلى ذلك ، فإن التخزين سيمتلئ بالتأكيد بسرعة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في التصوير بأقصى دقة في كل وقت ، لذلك 1 تيرابايت  من التخزين سيكون بالتأكيد في متناول يدي.


ومع ذلك ، لا نعرف المبلغ الذي ستفرضه Apple على مثل هذا الهاتف الذكي.  في الوقت الحالي ، يبلغ سعر جهاز iPhone 12 Pro Max سعة 512 جيجا بايت ، وهو الطراز الحالي الأفضل من نوعه ، 1400 دولار ، لذا من المحتمل أن يدفع طراز 1 تيرابايت سعر الهاتف بسهولة إلى حوالي 1600 دولار ، إن لم يكن أكثر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات