القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

متطلبات تشغيل Call of Duty Mobile

هل يستطيع هاتفك الذكي تشغيل Call of Duty Mobile؟  هنا الحد الأدنى من المتطلبات




 أعلنت Activision مؤخرًا عن تاريخ إطلاق واحدة من أكثر ألعاب الجوال المتوقعة - Call of Duty Mobile

 من المقرر أن تصل اللعبة في 1 أكتوبر على مستوى العالم وستكون متاحة على كل من Android و iOS.  نظرًا لكونها امتيازًا شائعًا ولعبة مجانية ، و الملايين يريدون تجربة اللعبة.  ومع ذلك ، فإن ما قد يمنع المستخدمين من تنزيل اللعبة وتشغيلها على هواتفهم الذكية هو التوافق والحد الأدنى من المتطلبات.


 حسنًا ، وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة في اللعبة ، هناك بعض متطلبات النظام الأساسية ، والتي يجب أن يفي بها الجهاز لتشغيل اللعبة بسلاسة.  يذكر القسم أيضًا قائمة تضم عددًا قليلًا من أجهزة iPhone و iPad التي لن تتمكن من تشغيل اللعبة على الإطلاق.


 متطلبات نظام Call of Duty Mobile: Android


 لتشغيل Call of Duty Mobile ، من الضروري استخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت على نظام Android 5.1 Lollipop أو أعلى.


 متطلبات نظام Call of Duty Mobile: iOS


 أي جهاز Apple iOS يشغل iOS 9 أو أعلى سيكون قادرًا على تشغيل اللعبة.


 بالإضافة إلى ذلك ، لا تدعم اللعبة iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Touch.



 وبالنظر إلى أن اللعبة قد تم تطويرها بالتعاون مع Tencent Games ، والتي هي أيضًا مطور لعبة PUBG Mobile الشهيرة للمعارك الشعبية ، يمكننا أن نتوقع أن يتم تحسينها لعناصر التحكم باللمس.  أيضًا ، من أجل تلبية جمهور أوسع ، نأمل أن تخطط Activision لإصدار لايت من اللعبة.


 بالنسبة لأولئك الذين لم تتح لهم الفرصة لتجربة اللعبة بعد ، تعد Call of Duty Mobile لعبة FPS متعددة اللاعبين مجانية عبر الإنترنت.  تتميز اللعبة بعدة أوضاع للعبة جنبًا إلى جنب مع وضع المعركة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات