القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Samsung Galaxy X2 - السعر والمواصفات وتاريخ الإصدار



تعد Samsung واحدة من الشركات القليلة التي تحكم سوق الهواتف المحمولة.  سترى شيئًا جديدًا في كل جهاز رئيسي للشركة ، وأطلقت شركة Samsung مؤخرًا أول هاتف قابل للطي في العالم ، وهو Fold ، من خلال إزالة جميع العيوب ومشاكل العرض.

 بعد الجهاز القابل للطي ، تعمل Samsung الآن على نوع آخر من الأجهزة المحمولة المتقدمة ذات الشاشة الكاملة والتي من المحتمل أن تكون بيننا بحلول عام 2020. في هذا الهاتف ستحصل على أكثر من 100٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم.  سيكون أفضل من كل تصميم الهواتف الذكية حتى الآن ، وسوف يستخدم الكاميرا المعروضة في المقدمة ، والتي تعمل عليها سامسونج منذ عدة أشهر.  يمكننا أن نتوقع أن نرى الكاميرا المعروضة لأول مرة في X2 ، بينما تعمل شركات أخرى أيضًا بجد على ذلك.

 مواصفات سامسونج غالاكسي X2

 نتحدث عن المواصفات ، سيحتوي الهاتف على شاشة QHD بحجم 6.8 بوصة مع حماية زجاج .  سيتم تشغيله بواسطة المعالج snapdragon 855 plus أو مجموعة شرائح Exynos 8nm.  في قسم التخزين ، يأتي galaxy X2 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت زوجين مع سعة تخزينية 256 جيجابايت / 512 جيجا بايت يمكن توسيعها عبر بطاقة SD.


 يفتخر الهاتف بتكوين كاميرا رباعي يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 64 ميجابكسل ، ومستشعرات تليفوتوغرافيًا بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 16 ميجابكسل ، ومستشعر تصوير 8 ميجابكسل RGB ، بينما يحتوي الجهاز على صورة شخصية بدقة 23 ميجابكسل أسفل كاميرا العرض.  يتم تزويد X2 بخلية بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع.  مثل الطراز الأعلى الآخر للشركة ، سيتم اعتماد الهاتف أيضًا من خلال IP68 ، والذي سيوفر لك منشأة مضادة للماء.

 سعر Samsung Galaxy X2 وتاريخ الإصدار

 الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو معلومات التسعير الخاصة بالجهاز ، سيكون سعر هذا الهاتف أعلى قليلاً من Note 10. التي تم إطلاقها مؤخرًا ، لذا فإن جهاز galaxy X2 يصل الآن إلى 999 دولارًا أو 128 دولارًا أو 1199 دولارًا مقابل 256 جيجابايت.  Samsung X2 plus مع 512GB + 12GB RAM البديل هو 1499 دولار.


 لم تقل الشركة أي شيء رسميًا عن تاريخ إصدار X2 ، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقه في جميع أنحاء العام المقبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. حلو جدا بس مدام الامكانيات للجهاز نفس امكانيات اللى نازل قبلة مينفعش تاخرة نزولة فى البيع كدة هيتحرق ومش هيتباع بينزل مع الاجهزة بنفس الامكانيات مدام اعلنتة عنة عشان المنافسين بتاريخ نزولة 2025 هينزل امكانيات اعلى منة وهياثر على مبيعات الشركة عندكم لية هيبقى اتحرق الجهاز مع المنافسين الاخرين

    ردحذف

إرسال تعليق