القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

وصول مبكر Minecraft Earth في بعض البلدان الشهر المقبل

وصول مبكر لماين كرافت الأرض  , Minecraft Earth في بعض البلدان الشهر المقبل




اكتشف بعدًا جديدًا من Minecraft أثناء قيامك بإنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي. انضم إلى مجتمع من البناة والمستكشفين المنتشرين في جميع أنحاء الكوكب ، وجمع الموارد للبنيات الخاصة بك ، وصنع في الواقع المعزز ، ثم وضعها في حجم الحياة.  ابتكار إبداعات مذهلة في وضع الطاولة ووضعها في العالم الحقيقي بحجم الحياة , التعاون مع شركات البناء الأخرى وإنشاء روائع مجتمعية معًا, استكشف جانبًا جديدًا بالكامل في الحي الذي تعيش فيه ، وشاهده يتطور مع مرور الوقت.





أعلنت Mojang أن لعبة الواقع المعزز Minecraft Earth ستصل في وقت مبكر ابتداءً من الشهر المقبل. كشفت الشركة يوم السبت عن اعتزامها طرح نسخة مبكر للعبة في الدول في البدية  ، مما يتيح لبعض المشجعين تقديم إبداعاتهم إلى العالم الحقيقي خلال فترة الاختبار التجريبية الحالية للعبة .


بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعو ، Minecraft Earth تعد  لعبة حقيقة معززة ، مما يعني أنها تستخدم هاتف اللاعب لتقديم كائنات رقمية / افتراضية في العالم الحقيقي ، والتي يتم التقاطها في الوقت الفعلي باستخدام الكاميرا الخلفية للجهاز. يمكن للمستخدمين إنشاء إبداعات Minecraft نموذجية مماثلة في اللعبة ، على نطاقات صغيرة وفي حجم الكامل.



أصدرت Microsoft و Mojang النسخة التجريبية المغلقة من Minecraft Earth في الأسابيع الأخيرة لنظامي Android و iOS ، مما يعني أن معظم المشجعين لم تتح لهم الفرصة للعب اللعبة بعد. وقال الفريق إن هذا سوف يتغير في مرحلة ما في شهر أكتوبر ، على الأقل بالنسبة للاعبين الموجودين في إحدى الدول المقرر لهم الوصول المبكر

 هناك بعض التفاصيل الأساسية مفقودة في هذه المرحلة ، بما في ذلك ما إذا كان إصدار الوصول المبكر سيحدث في نفس الوقت في جميع هذه المناطق ، وأي الأجهزة ستدعم ، وأي البلدان سيتم تضمينها في الإطلاق المبكر.


للتوضيح اكثر شاهد الفيديو



و يمكنك تحميل لعبه  في حال صدورها بعد ايام قليلة

 تحميل



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات