القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يمكن لهذا الهاتف الذكي تشغيل كل من Android و Linux

يمكن لهذا الهاتف الذكي تشغيل كل من Android و Linux


تأتي هواتفنا الذكية بنظام تشغيل تم تحميله مسبقًا عليه. في هذا اليوم وهذا العصر ، نحن نقتصر كثيرًا على نظام التشغيل iOS أو Android. هذا هو مقابل أجهزة الكمبيوتر حيث يكون لدى المستخدمين خيارات قليلة  في الواقع ، على أجهزة الكمبيوتر ، يكون لدى المستخدمين القدرة على تشغيل أنظمة التشغيل المزدوج ، حيث يمكن لنظامي التشغيل العيش على جهاز واحد.


والخبر السار هو أنه إذا كنت تريد هذه الميزة للجوال ، فأنت محظوظ لأن Planet Computers أطلقت هاتفًا ذكيًا جديدًا في شكل Cosmo Communicator. مع هذا الهاتف الذكي ، تدعي الشركة أنها ستكون قادرة على التشغيل المزدوج لكل من Android و Linux ، أو يمكنك إضافة دبيان إذا أردت.

سيتمكن المستخدمون من التشغيل المتعدد من أنظمة التشغيل هذه دون استبدالهم لبعضهم البعض ، على الرغم من أن الجانب السلبي هو أن المستخدمين سوف يحتاجون إلى معرفة كيفية تقسيم التخزين الخاصة بهم ومعرفة طريقهم حول قائمة التمهيد ، لذلك هذا بالتأكيد ليس شيئًا ل مستخدم الهاتف الذكي المتوسط ​​الخاص بك.

إليك الميزات
تشمل بعض الميزات المثيرة في Cosmo:

- لوحة مفاتيح خلفية متكاملة مصممة حديثًا
- الشاشة المزدوجة: شاشة لمس 2 "خارجية عند إغلاق الجهاز وشاشة لمس كبيرة بحجم 6 بوصات عند فتح الجهاز
- كاميرا خارجية عالية الدقة بدقة 24 ميجابكسل
- 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين
- مستشعر البصمات وزر التبديل الذكي للأمان والتحكم
- NFC للدفع
فيما يلي الميزات الخارجية الرئيسية ...




نتخيل أن هذا الجهاز مناسب جدًا ، وإذا كنت مهتمًا بتفحصه ، فانتقل إلى موقع Planet Computers على الويب للحصول على التفاصيل. ستتمكن أيضًا من شراء الهاتف حيث يتم بيعه مقابل 860.33 دولار أمريكي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات