القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

العرض المزدوج مع LG V60 Smartphone: 5G

العرض المزدوج مع LG V60 Smartphone: 5G و معالج  Snapdragon 865


 LG كانت تدافع عن فكرة الهواتف المزدوجة العرض لمعظم عام 2019 ، وتم الإعلان عن اصدارها 5G اليوم: هاتف LG V60 الذكي.  مثل سابقاتها ، LG G8x و LG V50 ، الشاشة الثانوية هي ملحق لحالة يمكن تجميعها 


 إن التصميم الصناعي LG V60 هو تطور هيكل LG V50 مع بضعة تعديلات مثل لون الإطار المعدني ، أو عدم وجود نقل مستشعر البصمات من الخلف إلى الشاشة.
 يحتوي الطراز V60 على عيب صغير في الكاميرا ، نعتقد أنه على ما يرام تمامًا إذا كان ذلك يعني أداء أعلى للكاميرا.  في العام الماضي ، أبقى LG V50 وحدة الكاميرا منسجمة مع بقية الجسم.  على الرغم من أنها ممتعة من الناحية الجمالية ، إلا أن كل دراسة أظهرت أن أداء الكاميرا أهم بكثير من تفاصيل التصميم.
 

 

 على الرغم من وجود إصدار 5G من LG V50 في عام 2019 إلى جانب طراز LTE فقط ، إلا أن جميع هواتف LG V60 تدعم 5G لأنه من متطلبات كوالكوم الوصول إلى منصة الأجهزة Snapdragon 865.
 لقد قمنا بمراجعة Qualcomm Snapdragon 865 بالتفصيل ، وتحدثنا عن أدائها من الدرجة الأولى ، ووصفنا كيف يمكن لميزات الكاميرا أن تغير بشكل كبير مشهد الهاتف الذكي 2020.
 من الواضح أن LG V60 سيكون هاتفًا عالي الأداء ، لكن الكثير من المتافسة في سوق هواتف ذكية .  تعد وظيفة الشاشة المزدوجة بمثابة أداة تميز مهمة لـ LG ، حيث يمكن أن يؤدي عرضها إلى تحسين حالات الاستخدام المحددة بشكل كبير مثل الألعاب أو YouTube ، دون التأثير على عامل الشكل العام ، وحتى السعر ، للهاتف.
 
 إذا تابعت تغطيتنا LG V50 و LG G8x ، فمن المحتمل أن تكون لديك فكرة جيدة عما يمكن توقعه.  تتبع الشاشة الثانوية لهاتف V60 الجديد النموذج الذي تم تقديمه في G8x باستخدام اللوحة نفسها تمامًا (الشق متضمن) لكل من الشاشات وموصل USB-C.
 تختلف هواتف LG ذات الشاشة المزدوجة عن هواتف العرض القابلة للطي ، بمعنى أنها هواتف متعددة الشاشات ، وليس لديها تجربة بصرية متجانسة.  كل شاشة مخصصة بشكل عام لوظيفة مرئية محددة.
 
 قامت LG بالكثير من العمل لتحسين تجربة الشاشة المزدوجة ، وربما يكون أفضل مثال على ذلك هو تطبيق لوحة الألعاب الافتراضية التي يمكنها محاكاة أي لوحة ألعاب وهي قابلة للتكوين تمامًا.  يجب أن يكون ذلك وحده سببًا ممتازًا للتفكير في الحصول على الهاتف المميز .
 تم تحسين التطبيقات الأخرى أيضًا: V60 يأتي مع متصفح يدعم تصفح الشاشة المزدوجة والتطبيقات الهامة مثل خرائط Google أو YouTube تعمل الآن في وضع العرض المزدوج.
 
 في "وضع الكمبيوتر المحمول" (منظر طبيعي مزدوج الشاشة) ، يمكنك استخدام الشاشة الثانوية كلوحة مفاتيح كبيرة ، مما يتيح لك مساحة واسعة للكتابة بشكل أسرع وأكثر دقة.  ربما تكون هذه هي حالة الاستخدام الأكثر شيوعًا للشاشة المزدوجة في العالم الحقيقي ، ولكن يمكن للجميع العثور على بيئة مختلفة تناسب احتياجاتهم.
 

 أداء الكاميرا شيء عزيز على أي مستخدم ، وتستخدم LG مستشعرًا جديدًا بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسية ، ووحدة كاميرا فائقة الدقة تبلغ 13 ميجابكسل.  هناك أيضًا مستشعر عمق ToF  للمساعدة عند التقاط الصور باستخدام Bokeh.
 لا يوجد أي عدسة تليفوتوغرافيّة على الإطلاق ، وستعتمد LG على الدقة العالية للمستشعر الأساسي (من 12 إلى 16 ميجابكسل في الماضي) للتكبير باستخدام "جهاز استشعار المحصول" ، وهي تقنية شائعة الاستخدام في صناعة الصور الرقمية.
 من السابق لأوانه معرفة مدى أدائه في العالم الواقعي ، لكن راقب صفحة أفضل هواتف الكاميرا التي ندرج فيها جميع الهواتف التي صنّفناها باستخدام معيار الكاميرا IQ ودرجة تسجيلنا.
 يُعد تسجيل الفيديو بدقة 8K أمرًا يميز جهاز LG V60 عن العديد من المنافسين ، حيث يتصدر معظمهم 4K / 60FPS ، إن لم يكن 30FPs.
 قد تضطر إلى مراقبة مدى سرعة امتلاء التخزين ، ولكن أن تكون قادرًا على التقاط مقاطع فيديو 8K يمكن أن يكون جذابًا للمستخدمين الذين يتمتعون بأعلى دقة.  يتم دعم تسجيل HDR10 + أيضًا ،
 بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتكبير أحد الموضوعات ، فسوف يركز التسجيل الصوتي أيضًا على هذا الموضوع.  LG يطلق عليها "Audio Bokeh" ، ويسميها آخرون Audio Zoom ، وهي طريقة بديهية لتسجيل الفيديو ، في رأيي.
 عند تشغيل الصوت ، قامت LG مرة أخرى بتزويد Quad-DAC ، وهي ميزة صوتية متطورة تم تقديمها طوال الطريق إلى LG V20 ، وهي الأولى من نوعها في ذلك الوقت والتي تم إدامتها في جميع هواتف LG المتطورة منذ ذلك الحين.  وبالمناسبة ، مجد إلى LG للحفاظ على موصل الصوت 3.5mm!
 
 يتم دعم LG Pay ويستخدم MST (النقل الآمن المغناطيسي) وهي التقنية التي يمكنها محاكاة اللاسلكي لبطاقة ائتمان بلاستيكية ، وبالتالي فهي تعمل مع معظم أجهزة الصراف الآلي ونقاط الشراء القديمة.  استخدمت شركة Samsung تقنية مماثلة بنجاح ، وهذا يضمن دعمًا أوسع بكثير من Apple Pay على سبيل المثال.
 لم نر بعد أسعار التجزئة من شركات الاتصالات اللاسلكية التي تشتري الهواتف من LG.  ومع ذلك ، فنحن نعلم بالفعل أن LG تريد تقليص نموذج دخول سامسونج S20 (999 دولارًا).
 هل عام 2020 عام لافتة للهواتف ذات الشاشة المزدوجة؟  من السابق لأوانه تحديد ذلك ، لكن Microsoft كانت أيضًا تنظر في هذا الاتجاه ، وتعمل Google مع مختلف مصنعي المعدات الأصلية على دعم شاشات متعددة.  سنبقيك على تواصل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات