القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

قد يكون هاتف iPhone XR الأكثر مبيعًا لعام 2019

قد يكون هاتف iPhone XR الأكثر مبيعًا لعام 2019



 عندما أعلنت شركة Apple عن XR ، كنا متشككين قليلاً.  بعد كل شيء ، ذكّرنا الهاتف بـ iPhone 5c الذي كان نوعًا من التقليب ، لذلك شعرت أن Apple تتجه بهذه الطريقة مرة أخرى.  ومع ذلك ، فقد ثبت خطأنا ، حيث يبدو أن جميع البيانات تشير إلى أن الهاتف كان جيدًا بالفعل.


 الآن اتضح أننا ربما نقللنا من تقديرنا لمدى نجاحها.  هذا وفقًا لتقرير صادر عن شركة Omdia ، وهي شركة أبحاث ، استنادًا إلى البيانات التي جمعتها ، يبدو أن جهاز iPhone XR لم ينجح بشكل جيد فحسب ، بل ربما يكون قد حقق أداءً جيدًا إلى الحد الذي كان عليه في 2019.  الهاتف الذكي الأكثر مبيعا.

 هذه صفقة ضخمة لأنه بالنسبة للهاتف الذي تم إصداره في عام 2018 ، فقد استمر في السيطرة على عام 2019. إذا كانت الأرقام دقيقة ، فقد تكون Apple قد شحنت 46.3 مليون وحدة من جهاز iPhone XR في عام 2019. سيأتي في المرتبة الثانية iPhone  11 (خليفة جهاز iPhone XR) الذي تم شحن 37.3 مليون ، يليه Samsung Galaxy A10 و A50 و A20.

 بالنظر إلى ارتفاع تكاليف الهواتف الذكية ، فليس من المفاجئ حقًا أن بعض أفضل الفنانين أداءً في العام ينتمون إلى فئة متوسطة المدى ، ونتخيل أنه ما لم يبدأ صناع الهواتف في خفض الأسعار ، فإن هذا اتجاه سوف  ربما تستمر في التمسك بالمستقبل المنظور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات