القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جوجل تزيل 600 تطبيقات من متجر Play به الإعلانات مؤذية

جوجل تزيل 600 تطبيقات من متجر Play به الإعلانات مؤذية


  في هذه الأيام ، بدأنا نرى المزيد من التطبيقات تتبع نهج اللعب المجاني.  هذا أمر مفهوم لأنه بسبب إزالة تكلفة لعب اللعبة ، قد يكون اللاعبون أكثر إغراء لمنحهم فرصة.  ومع ذلك ، لا يزال يتعين على المطورين والناشرين الحصول على أموال ، ونتيجة لذلك ، يتم عادةً إدراج الإعلانات في هذه الألعاب كوسيلة لتحقيق إيرادات.


 لسوء الحظ ، في بعض الأحيان قد تكون الإعلانات التي يختارها المطورون والناشرون مزعجة جدا جدا ، وتؤثر في النهاية على تجربة المستخدم الإجمالية ، وعلى هذا النحو ، أعلنت Google منذ ذلك الحين أنها أزالت حوالي 600 تطبيق من متجر Play تم العثور داخلها هذا التطبيقات "الإعلانات التخريبية".

 وفقًا لـ Google ، "نحن نعرّف الإعلانات التخريبية بأنها إعلانات يتم عرضها للمستخدمين بطرق غير متوقعة ، بما في ذلك الإضرار أو التداخل في قابلية استخدام وظائف الجهاز.  على الرغم من أنها يمكن أن تحدث داخل التطبيق ، فإن أحد أشكال الإعلانات المعطلة التي رأيناها في الارتفاع هو شيء نسميه إعلانات خارج السياق ، وهو عندما يقوم مطورو البرامج الضارة بعرض الإعلانات على جهاز محمول عندما يكون المستخدم غير نشط فعليًا في  التطبيق الخاص بهم. "

 تضيف Google أيضًا ، "لقد طورنا مؤخرًا أسلوبًا مبتكرًا قائمًا على التعلم الآلي للكشف عن عندما تظهر التطبيقات إعلانات خارج السياق ، مما أدى إلى فرض حضر على هذه التطبيقات اليوم."
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات