القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يمكن أن يكونMacBook Pro 14.1 جهاز القادم من Apple

يمكن أن يكونMacBook Pro 14.1 بوصة جهاز القادم من Apple


 عندما أعلنت Apple عن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة ، تم الاستغناء عن طراز 15 بوصة.  ومع ذلك ، على الرغم من الشاشة الأكبر حجمًا ، تمكنت Apple من الحفاظ على الحجم الكلي بفضل الحواف النحيفة.  الآن يبدو أن جهاز MacBook Pro من Apple بحجم 13 بوصة يمكن أن يكون التالي على وحدة التقطيع.


 هذا وفقًا لتقرير من محلل Apple Ming-Chi Kuo ، الذي يدعي أن Apple تعمل على كمبيوتر محمول MacBook Pro بحجم 14.1 بوصة يمكن أن يحل محل الطراز 13 بوصة.  بالإضافة إلى عرض شاشة الكمبيوتر المحمول ، تؤكد Kuo أيضًا أن Apple ستقدم لوحة المفاتيح بتبديل المقص إلى هذا الطراز الجديد أيضًا.

 بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، جاء جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة الذي تم إطلاقه العام الماضي مع آلية لوحة مفاتيح جديدة تمامًا.  هذا استبدال آلية التبديل فراشة السابقة التي أدت إلى مجموعة متنوعة من مشاكل البناء وتسببت في مشاكل أكثر مما حلها.  حتى الآن ، يبدو أن مفاتيح تبديل المقصات الجديدة تعمل بشكل جيد ويسرها الكثيرون.

 لا توجد معلومات عن موعد الإعلان عن هذا الكمبيوتر المحمول الجديد ، لكن كانت هناك شائعات تزعم أن Apple قد تستضيف حدثًا في 31 مارس ، لذلك ربما سنتعرف على المزيد حول الكمبيوتر المحمول في ذلك الوقت ، ولكن حتى نحصل على الكلمة الرسمية  ، أعتبر هذا حبة الملح في الوقت الحالي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات