القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الكمبيوتر مع Super Nvidia RTX أسرع بنسبة 50٪ من أي وقت مضى

ستكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب Super Nvidia RTX أسرع بنسبة 50٪ من أي وقت مضى
 

 وفقًا لتقرير PCGamesN ، تشير شريحة العرض التقديمي  المسربة إلى زيادة الأداء الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بتقنية Nvidia RTX Super.

 تجدر الإشارة إلى أنه يتضمن بالتحديد Nvidia RTX 2070 و RTX 2080 Super.  كانت المقارنة بين بطاقات RTX المذكورة ضد سلسلة GeForce الخاصة بها من وحدات معالجة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


 إذا ألقيت نظرة على الصورة أعلاه ، فمن الواضح تمامًا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الألعاب Super تحصل على ميزة تفوق على وحدات معالجة الرسومات الحالية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 بالطبع ، لا يتعلق الأمر فقط بالفرامات - ولكن متوسط ​​الأداء الذي تم اختباره أثناء لعب Control ، Wolfenstein: Youngblood ، Deliver Us The Moon بدقة 1080 بكسل بحد أقصى.

 أيضًا ، كانت بطاقة الرسومات الفائقة مقترنة بوحدة المعالجة المركزية Intel Intel من الجيل العاشر و 16 Gigs من ذاكرة الوصول العشوائي على نظام Windows 10. بالطبع ، يمكننا أن نرى أداء مختلفًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Ryzen مع وحدات معالجة الرسومات Radeon - لكن هذه قصة لفترة أخرى.

 تشير الشريحة أيضًا إلى أنه تم تمكين DLSS أثناء اختبارات القياس.  إذا لم تكن على علم بـ DLSS ، فهي مجرد ميزة خاصة باللعبة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك عندما يكون التحميل مرتفعًا.  يمكنك أيضًا استكشاف المزيد حول هذا الموضوع على موقع الويب الرسمي.

 وبالنظر إلى الشريحة ، فلن يكون الوقت طويلاً لمشاهدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب Nvidia RTX Super التي ستكشف النقاب عنها ابتداءً من شهر مارس ، كما كان متوقعًا في السابق.  ماذا تعتقد؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات