القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تم إلغاء E3 2020 بسبب مخاوف من فيروس كورونا

تم إلغاء E3 2020 بسبب مخاوف من فيروس كورونا


 لا يبدو أن الفيروس التاجي يتباطأ ، حيث يتم الإبلاغ عن المزيد من الحالات كل يوم.  نتيجة لذلك ، ينصح الكثيرون بأن الناس يبقون أنفسهم في المنزل والبقاء بعيدًا عن الأماكن المزدحمة حيث يمكن أن ينتشر الفيروس بسهولة من شخص إلى آخر.  نتيجة لذلك ، تم إلغاء العديد من الأحداث.


 إذا كنت تتطلع إلى E3 وما يخبئه لنا المنظمون هذا العام ، فسوف تشعر بخيبة أمل عندما تعلم أن وكالة الفضاء الأوروبية (منظمي الحدث) قد أعلنت ذلك بسبب المخاوف المتزايدة بشأن انتشار  الفيروس ، قرروا إلغاء E3 هذا العام.

 وفقًا لوكالة الفضاء الأوروبية (ESA) ، "بعد المخاوف المتزايدة والساحقة بشأن فيروس COVID-19 ، شعرنا أن هذه هي أفضل طريقة للمضي قدمًا خلال مثل هذا الوضع العالمي غير المسبوق.  نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لا نستطيع عقد هذا الحدث لمشجعينا ومؤيدينا.  لكننا نعلم أنه القرار الصحيح بناءً على المعلومات المتوفرة لدينا اليوم.  سيتواصل فريقنا مباشرة مع العارضين والحضور بمعلومات حول تقديم كامل المبالغ المستردة ".

 الخبر شبه الجيد هو أن هناك فرصة أن يستمر الحدث ، وإن كان عبر الإنترنت.  ذكر المنظمون أنهم يستكشفون الخيارات التي يمكن أن تساعد في إنشاء تجربة عبر الإنترنت تساعد الشركات على عرض ما لديهم من حيث التطورات ، ولكن يبقى أن نرى كيف ستسير الأمور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات