القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

وأخيرا يمكن أن يأتي iPhone 12 بعرض 120Hz


 هل تحب مقاطع الفيديو التقنية؟  اشترك في Alko على يوتيوب

 عندما قدمت شركة Apple جهاز iPad Pro لأول مرة قبل بضع سنوات ، كانت إحدى الميزات البارزة للكمبيوتر اللوحي  , لأنها تأتي مع شاشة بعرض 120 Hz.  من خلال هذه الشاشة يمكنك حصول على رسوم متحركة سلسة للغاية أثناء استخدام الجهاز اللوحي.  الغريب في الأمر ، ان اغلب الشركات الأخرى قد قدمت شاشات بعرض 120Hz إلى هواتفهم الذكية ، لكن أبل لم تفعل ذلك.


 ومع ذلك ، قد يتغير ذلك مع iPhone 12. وفقًا لآخر الشائعات ، فقد اقترح أن أحد التغييرات على iPhone 12 Pro Max هو إدخال بطارية تبلغ مساحتها 4،400 مللي أمبير في الساعة.  هذا يمثل زيادة بطارية 400mAh مقارنة بالنموذج السابق ، ويقال أيضًا أن السبب في هذه الزيادة الكبيرة للبطارية هو دعم شاشة 120Hz ومودم 5G.

 فيما يتعلق بشركة 5G ، سمعنا شائعات بأن أجهزة iPhone هذه السنة يمكن أن تدعم شبكة 5G ، وهذا ليس بالأمر الجديد.  ومع ذلك ، فإن شائعة عرض 120Hz هي جديدة لآذاننا ، وهو أمر جيد إذا كان صحيحا.  لقد قيل إن أحد الأسباب التي تجعل العديد من شركات تصنيع الهواتف ليست سريعة في تبني شاشات عرض 120 HZ هو استنزاف البطارية.

 ومع ذلك ، إذا كانت البطارية الإضافية يمكن أن تساعد في تعويضها ، فيجب أن تعوض عن أي استنزاف للبطارية قد يكون العرض الجديد  على أي حال  ، ولكن على أمل أن تكون هذه الشائعات صحيحة!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات