القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تثبيت خدمات Google على اجهزة Huawei بنقرة واحدة فقط

يمكن لمستخدمي Huawei الآن تثبيت خدمات Google بشكل غير رسمي بنقرة واحدة فقط




 مثل مقاطع الفيديو التقنية؟  اشترك في Alko على يوتيوب

 كما يعلم البعض منكم على الأرجح ، سلسلة Huawei Mate 30 لا تأتي مع تثبيت خدمات Google Play.  ويرجع ذلك إلى وضع Huawei في قائمة الكيانات التابعة للحكومة الأمريكية ، مما يمنعها من التعامل مع شركات مثل Google.  ومن المتوقع أن يظل هذا على هذا النحو في المستقبل المنظور.


 ومع ذلك ، إذا كنت تحب أجهزة Huawei واشتريت هاتف Mate 30 الخاص بالشركة ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن هناك تطبيقًا يقوم بتثبيت خدمات Google على هاتفك بنقرة واحدة فقط.  هذا وفقًا لتقرير من HuaweiBlog.de حيث يحتاج جميع المستخدمين إلى تثبيت تطبيق يسمى "Chat Partner" ، وفي غضون خمس دقائق من اتباع التعليمات ، سيتم تثبيت خدمات Google على الهاتف.

 الآن ، يجب أن نحذرك من أننا لم نجرب هذه الطريقة لأنفسنا لذلك لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين أنها تعمل (على الرغم من وجود بعض الذين أبلغوا عن نجاحها).  أيضًا ، هناك أيضًا فرصة أن تتمكن Google من معرفة ذلك وقفل الوصول إلى خدماتها على الأجهزة غير المصرح بها.

 لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتوصل فيها المطورون إلى حلول بديلة.  في العام الماضي ، كان هناك تطبيق يسمى "LZPlay" قدم شيئًا مشابهًا ، على الرغم من أنه تم حذف هذا التطبيق لاحقًا ، لذا استمر في توخي الحذر , إذا كان هذا شيء قد تكون مهتمًا به.


يمكنك تحميل التطبق من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات