القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

قريبًا خاصية رسائل المؤقتة في WhatsApp

يمكن لتطبيق WhatsApp قريبًا تقديم خاصية رسائل المؤقتة



  مع بعض تطبيقات المراسلة ومنصات الوسائط الاجتماعية ، هناك خيار لنشر المحتوى مؤقتًا قبل اختفائه إلى الأبد.  في الواقع ، كان موقع Twitter مؤخرًا يستخدم هذه الميزة.  الآن يبدو أن WhatsApp يمكن أن يحصل على شيء مشابه أيضًا ، على الأقل وفقًا لأحدث إصدار تجريبي تم اكتشافه بواسطة WABetaInfo.


 وفقًا لأحدث إصدار تجريبي ، يبدو أن هناك أدلة تشير إلى أن WhatsApp قد يبحث عن اختبار الرسائل المختفية.  ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض حيث يمكنهم بعد ذلك تحديد مدة يتم فيها حذف الرسائل بعد فترة زمنية محددة.

 استنادًا إلى الإعدادات الحالية ، يتراوح هذا من ساعة إلى عام.  إذا كنت تتطلع إلى إنشاء محادثة خاصة لا تريد أن يراها أي شخص ، فيمكنك تعيينها لمدة ساعة ، وبعد ذلك ستختفي جميع الرسائل.  يعد هذا أكثر فاعلية مقارنة بحذف الدردشات ، لأن حذف محادثة من طرفك لا يعني أنه تم حذفها من الطرف الآخر.

 ومع ذلك ، من غير الواضح متى سيتم طرح هذه الميزة للمستخدمين.  عادةً ما تميل الميزات التي تم رصدها في الإصدار التجريبي إلى قضاء بعض الوقت قبل بدء البث المباشر ، وعندما يحدث ذلك ، قد يكون الأمر مختلفًا قليلاً عما هو موجود في الإصدار التجريبي ، وهذا شيء يجب ملاحظته.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات