القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعة هواتف هواوي P40 و P40 Pro و P40

P40 Pro + من Huawei الكاميرا الأكثر جنونًا في الهاتف حتى الآن
مستشعر أساسي ضخم للغاية ونطاق زووم ضخم يجعل هذه الكاميرا المحمولة واحدة خطيرة



بعد أشهر من الشائعات والمضاربات ، أصبحت سلسلة P40 من Huawei أخيرًا هنا ، تتكون من ثلاثة طرازات. مرة أخرى ، لدى Huawei نصب عينها دفع حدود التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول ، هذه المرة بثلاثة طرازات: P40 و P40 Pro و P40 Pro +. قد يكون لدى P40 Pro + ، على وجه الخصوص ، نظام الكاميرا الأكثر جنونًا على الإطلاق في الهاتف.


نجم العرض عبارة عن مستشعر أساسي ضخم للغاية 1 / 1.28 بوصة ، 50 ميجابكسل F1.9. تعد زيادة حجم المستشعر أحد أكثر التغييرات المفيدة التي يمكنك إجراؤها لتحسين نظام الكاميرا ، وتحتوي عائلة P40 على أكبر مستشعر تم وضعه على الإطلاق في هاتف ذكي حديث. إنه يتعدى على المستشعرات المستخدمة في الكاميرات المخصصة (يستخدم نظام نيكون 1 الذي تم إيقافه الآن مستشعرات مقاس 1 بوصة ، على سبيل المثال).


المستشعر الوحيد الذي يقترب هو مستشعر 1 / 1.33 بوصة المستخدم في Samsung S20 Ultra ، ولكنه غير متوفر في طرازات S20 الأرخص. تستخدم Huawei نفس المستشعر الأساسي في جميع عائلة P40 ، مما يضمن لك الحصول على جودة صورة مماثلة بغض النظر عن النموذج الذي تحصل عليه.

حيث تختلف الهواتف في مستشعراتها الإضافية:

- يحتوي P40 على ثلاث كاميرات: واسعة ، فائقة الاتساع ، و 3 x تليفوتوغرافي.
- يحتوي P40 Pro على أربعة: عريضة ، فائقة الاتساع ، 5x تليفوتوغرافي ، و ToF.
- أخيرًا ، يحتوي Pro + على خمسة: واسعة ، فائقة الاتساع ، 3x تليفوتوغرافي ، 10x تقريب ، و ToF.
في المقدمة ، تشترك جميع الهواتف الثلاثة بكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل ، على الرغم من أن طرازات Pro فقط لديها ضبط تلقائي للصورة.
أدخلت Huawei أيضًا تحسينات على معالجة الكاميرا والبرامج. يتيح الجهاز الجديد لـ Pro + الوصول إلى تقريب هجين 100x ، وتدعي الشركة أنه تم تحسين الكشف عن العمق

ايضا تتيح لك ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة إزالة المارة وانعكاسات الصور. وعلى واجهة الفيديو ، تدعم الكاميرات الآن الحركة البطيئة 7،680 إطارًا في الثانية وميزة "تقريب الصوت" للتشويش على أصوات معينة.


بصرف النظر عن الكاميرا ، يستخدم جهاز P40 Pro و Pro + شاشة "overflow" جديدة ، تشبه إلى حد ما حواف Samsung المنحنية ، باستثناء أنها تتضمن الحواف العلوية والسفلية للهاتف أيضًا. على الجانب الخلفي ، تقدم Huawei مواد من الزجاج والسيراميك ، مع تشطيب جديد غير لامع لايطبع بصمات الأصابع.


في الداخل ستجد المتطلبات المتوقعة. تستخدم كل الهواتف شرائح Kirin 990 5G الجديدة من Huawei ، والتي تدعي الشركة أنها تستخدم طاقة أقل بكثير من بديل Qualcomm على شبكات 5G ، وتدعم الشاشة الآن معدلات تحديث 90 هرتز ، وتستمر الهواتف في دعم بطاقة تخزين NM الخاصة بشركة Huawei تقنية.

يحتوي P40 على بطارية 3،800 mAh ، بينما يحتوي P40 Pro و Pro + على بطاريات 4200 mAh. كل منها يدعم الشحن بقدرة 40 واط ، بينما يتميز Pro + أيضًا بالقدرة على الشحن بنفس المعدل لاسلكيًا.


لكن مع كل هذه المميزات تبقى مشكلة  حظر هواوي المستمر من خدمات Google ، بما في ذلك متجر Google Play. تبذل Huawei كل ما في وسعها للحصول على المزيد من التطبيقات في سوق AppGallery الخاص بها ، ولكن نظام Android لا يبدو بحال افضل بدون خدمات Google في معظم أنحاء العالم خارج الصين. لا تزال هناك نهاية في الأفق لحظر Huawei الذي أصدرته إدارة ترامب في مايو الماضي ، ومع تضاعف الرئيس للخطاب المناهض للصين خلال وباء الفيروسات التاجية ، لن أعول على الأشياء التي تتغير في أي وقت قريب.

ومع ذلك ، تأمل Huawei أن تتمكن من جذب المستخدمين إلى نظامها بناءً على وعد أجهزتها ، ولا يمكن إنكار أن عائلة P40 لديها بعض من مواصفات الكاميرا الأكثر إثارة للإعجاب على الإطلاق في الهواتف الذكية. يبدأ P40 من 799 يورو لـ 8 جيجابايت + 128 جيجابايت ، و Pro بسعر 999 يورو لـ 8 + 256 جيجابايت ، و Pro + بسعر 1399 يورو لـ 8 جيجابايت + 512 جيجابايت. سيكون الإصداران السابقان متاحين بدءًا من 7 أبريل ، بينما يصل Pro + في يونيو.

للحصول على المزيد من أخبار ومراجعات الأجهزة والأدوات والأجهزة ، اتبع فيس بوك و يوتيوب .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات