القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يمكن أن يكون Call of Duty التالي إعادة تشغيل لـ Black Ops

يمكن أن يكون Call of Duty التالي إعادة تشغيل لـ Black Ops

 مثل مقاطع الفيديو التقنية؟  اشترعنوانAlko على يوتيوب

 مرة أخرى في عام 2019 ، أصدرت Activision عنوان Call of Duty جديدًا كما يفعلون دائمًا في شكل إعادة تشغيل لسلسلة Modern Warfare.  يبدو أن Activision لا تتوقف عند إعادة تشغيل عناوين Call of Duty الخاصة بهم لأنه وفقًا لتقرير من TheGamingRevolution ، يبدو أن عنوان Call of Duty التالي سيكون إعادة تشغيل لسلسلة Black Ops.

 تم إصدار عنوان Black Ops الأول في عام 2010 وعودة في 2018 ، وتم إصدار العنوان الرابع في سلسلة Black Ops.  نحن نفترض أنه قد مضى وقتًا طويلاً منذ ذلك الحين ، وهذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن نتفاجئ ربما قد نفاجأ جدًا أن Activision قد ترغب في إعادة تشغيله.  وفقًا للتقرير ، ستستخدم اللعبة المحرك الجديد الذي تم بناء Modern Warfare في العام الماضي ، ومن حيث القصة ، ستركز اللعبة بشكل كبير على حرب فيتنام.

 كما يشاع أنه أكثر واقعية مقارنة بالحرب الحديثة في العام الماضي مع مشاهد أكثر كثافة.  أيضا ، من الغريب ، أن اللعبة لن تأتي مع وضع معركة ملكية يبدو أنه الغضب هذه الأيام.  بدلاً من ذلك ، ستتم إضافة وضع تحت عنوان Black Ops إلى Call of Duty: Warzone ، لذلك نعتقد أنه إذا كان لديك Warzone بالفعل وتريد معركة royale فقط ، فقد لا تحتاج إلى شراء لقب Call of Duty التالي.

 خذها مع حبة من الملح في الوقت الحالي لأن Activision لم تصدر بعد أي نوع من الإعلانات الرسمية ، ولكن نأمل أن يكون لدينا المزيد من التفاصيل قريبًا.  أيضًا ، بعد إلغاء E3 ، نتوقع أن تستضيف Activision على الأرجح إعلانها الخاص عن اللعبة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Stainless Steel Bike Frame – Steel Frame - TITNIA-ART
    The titanium aura quartz stainless steel motorcycle frame is a chrome frame which is titanium dab nail made to accommodate the mens wedding bands titanium unique steel microtouch trimmer frame design of this motorcycle. This ceramic vs titanium flat iron frame can be used €32.99 · ‎In stock

    ردحذف

إرسال تعليق