القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعترف Apple سراً بمشكة نقطة الاتصال مع iOS 13

تعترف Apple سراً بمشكلة نقطة الاتصال مع iOS 13

 

  إذا كنت تمتلك جهاز iOS مثل iPhone أو iPad وتواجه مشكلات في نقطة الاتصال ، مثل عدم القدرة على الاتصال بنقطة اتصال أو مواجهة قطع اتصال متكرر ، فاعلم أن هذا لا يقتصر فقط على جهازك.  وفقًا لوثيقة داخلية حصلت عليها MacRumors ، فإن شركة Apple على علم بها.

 نقول "سرًا" لأنه رسميًا وعلنيًا ، لم تعترف Apple بالمشكلة بعد.  بدلاً من ذلك ، من المفترض استخدام المستند داخليًا وتوجيهه إلى موفري الخدمة المعتمدين من Apple.  وفقًا للوثيقة ، يبدو أن Apple تُخبرهم سيكون هناك عملاء يأتون بهذه المشكلة.

 أخبرت Apple أيضًا مزودي الخدمة أن الحل المؤقت المحتمل هو تعطيل ميزة النقاط للإتصال الشخصية وإعادة تمكينها ، على الرغم من أن مدى فعالية ذلك غير واضح.  نتخيل أنه من المرجح أن يكون لدى Apple حل للمشكلة ، ولكن عندما يحين الوقت ، لا يزال يتعين رؤيتها.  إذا كنت تأمل في أن يأتي في نظام التشغيل iOS 13.4 ، فقد تشعر بخيبة أمل لأن MacRumors يلاحظ أن أحدث ملاحظات إصدار GM لا تذكر أي إصلاح لهذه المشكلة.

 في هذه الأثناء ، إذا كنت تواجه مشكلات في نقطة الاتصال ، فربما حاول إيقاف تشغيلها وإعادة تشغيلها مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعد.  إذا فشل كل شيء  ، فنحن نعتقد أنه سيتعين عليك فقط انتظار الإصلاح حتى يأتي عبر تحديث البرنامج.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات