القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل 6 أفضل متصفحات Android مع مشغل Flash مدمج

أفضل متصفحات Android مع Flash



ليس من الضروري وجود مشغل فلاش لاستخدام جهاز Android بالكامل.  يمكنك الاستمتاع بجهاز الأندرويد خاصتك حتى بدونه.  ومع ذلك ، قد تحتاج إلى مشغل فلاش إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات صوت أو فيديو معينة.  لذا من الأفضل أن يكون لديك مشغل فلاش مثبت ، في حالة الضرورة.

 لذا ، كيف يمكنك تثبيت مشغل Flash على جهاز Android الخاص بك؟  يمكنك فقط الانتقال إلى متجر Play وتثبيت Adobe Flash Player للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ولكن هذه عملية متعبة.  لذلك ، يقرر العديد من المستخدمين تثبيت متصفح يدعم Flash لـ Android.

 ولكن ما متصفح Android Flash؟  لمساعدتك في الاختيار ، اخترنا أفضل 6 أفضل متصفحات Android مع مشغل Flash مدمج لراحتك:



1- متصفح Dolphin




 إذا كان لديك أجهزة متوسط الأداء ، يمكن أن يكون متصفح Dolphin هو أفضل متصفح Flash ، على الرغم من أن هذا يعمل على مواصفات منخفضة نسبيًا أيضًا.

 تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمتصفح Dolphin في قابليته للتخصيص البصري: تغيير مظهر تطبيقك كما تراه مناسبًا.  هذا شيء لا يتم تقديمه بشكل شائع للمتصفحات.  أيضًا ، تم تثبيت حظر الإعلانات افتراضيًا ، لذلك ليس هناك حاجة لتركيب أداة حظر الإعلانات منفصلة.  أخيرًا ، متصفح Dolphin مجاني - بما في ذلك ميزاته الفائزة.

 ومع ذلك ، لا يزال هذا يعمل بشكل أفضل فقط إذا كانت لديك مواصفات أعلى.  كما أنه يأتي مع الإعلانات على الرغم من أنه مجاني.  ومع ذلك ، يجب عليك بالتأكيد التحقق من Dolphin Browser Flash.

تحميل المتصفح من هنا 📢


2- متصفح Kiwi



 متصفح Kiwi هو متصفح آخر فريد من نوعه مع مشغل فلاش مدمج.  يستخدم Chromium ، مما يعني أنه يمكنك تخصيص متصفحك أكثر لأنه يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الإعداد.
أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن شاشة تحميل الصفحة - فهي تتميز بسرعة تحميل سريعة للصفحة!  ونعم ، يمكنك أيضًا حظر الإشعارات غير المرغوب فيها بسبب نظام حظر الإعلانات المدمج مسبقًا.

 أخيرًا ، هناك أيضًا الوضع الليلي وخيارات ترجمة اللغة المحددة لاحتياجات الترجمة الخاصة بك.

 الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يحتوي على خيار مزامنة سطح المكتب.  ومع ذلك ، يجب عليك التحقق من متصفح Kiwi.

تحميل المتصفح من هنا 📢



3- متصفح FlashFox




 FlashFox هو متصفح Android Flash عالي التصنيف ومتوفر في متجر Play.

 مصدر إلهام FlashFox يأتي من Mozilla Firefox ، على الرغم من أنه ليس له أي ارتباط أو علاقة مع Mozilla.

 عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن FlashFox معروف بسرعات التصفح السريعة للغاية.  كما هو الحال مع أي متصفح Flash هنا ، يحتوي FlashFox على مشغل Flash مدمج لاحتياجات Flash الخاصة بك.

أضاف مطوروها مؤخرًا دعمًا لنظام Android L ، لذا فهو متوافق مع أي جهاز يستخدم Android 2.3+.

 نظرًا لأن برنامج FlashFox يحتوي على مشغل فلاش مدمج ، والذي يُعرف أيضًا بأنه أحد أسرع مشغلات Flash في السوق وسرعة تصفح سريعة جدًا ، فليس هناك عادةً حاجة إلى تنزيل متصفح Flash آخر بمجرد تثبيته.

 لذا ، ما هو الجانب السلبي؟  إعلانات.  هذا كل ما في الأمر ، الإعلانات.  ولكن على الأقل ، إنه مجاني!  لذا تحقق من FlashFox الآن!

تحميل المتصفح من هنا 📢


4- متصفح Puffin




يعد Puffin Browser أحد الكلاسيكيات عندما يتعلق الأمر بمتصفحات Android Flash ، وهو معروف جيدًا بميزات الأمان العالية.  وبالطبع ، يحتوي على مشغل فلاش مدمج في متصفحه.

 شيء واحد يفصل متصفح Puffin عن مشغلات Flash الأخرى هو أنه يتم تحديثه بانتظام من قبل مطوريه ، لذلك ستحصل على أحدث إصدار وأكثر أمانًا من المتصفح - يتم تحديثه عبر السحابة ، مما يعني أنك ستقوم على الفور  الحصول على تحديثاته.

ميزة رئيسية أخرى لمتصفح Puffin هي خوارزمية الضغط الخاصة به.  هذا لمساعدتك على حفظ البيانات.  لذلك إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة ، فستكون هذه الميزة مفيدة جدًا لك.

أخيرًا ، إذا كنت تحب الألعاب على مواقع الويب ، فسيعمل متصفح Puffin بشكل جيد جدًا بالنسبة لك لأنه يدعم ألعاب المتصفح.  يحتوي على لوحة ألعاب ولوحة تتبع افتراضية في حالة احتياجك له في ألعابك القائمة على المتصفح.  لا حاجة لاستخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر عند لعب ألعاب المتصفح!

هذه ليست سوى بعض من العروض الرائعة لمتصفح Puffin فبإمكانك استخدامهه مجانًا وبدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل المتصفح من هنا 📢




5- متصفح Lightning




تمامًا مثل FlashFox ، يُعرف متصفح Lightning بسرعة تحميل الصفحة - ومن هنا جاء الاسم!  أيضًا ، تمامًا مثل تلك الموجودة في هذه القائمة ، يحتوي Lightning Browser على مشغل فلاش مدمج افتراضيًا ، لذلك ليس هناك حاجة لتثبيت تطبيق أو مكون إضافي آخر للحصول على مشغل Flash.

شيء واحد يفصل متصفح Lightning Browser عن الباقي هو أنه يمكن تشغيله مع الأجهزة القديمة - حتى القديمة مثل Android 2.2!  لذا ، إذا كنت تستخدم جهاز Android حتى هذا النطاق ، فيمكنك الاستمتاع بالمزايا التي يقدمها متصفح Lightning.

صمم المطورون أيضًا المتصفح ليأخذ أقل مساحة ممكنة ، لذلك لا ينبغي أن يكون لديه أي مشكلة في هاتفك عندما يتعلق الأمر بالذاكرة أو استخدام التخزين.

 كما يحظى مطورو البرامج بتقدير كبير للأمان ، لذا فإن بياناتك آمنة ومأمونة هنا.

 أخيرًا ، متصفح Lightning Browser مجاني أيضًا للتنزيل بدون أي إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

 لذا ، تحقق من متصفح Lightning بنفسك وشاهد كيف ستسير الأمور!

تحميل المتصفح من هنا 📢



6- متصفح Opera



متصفح Opera موجود على الهواتف السابقة منذ ذلك الحين.  يحتوي على مشغل فلاش مدمج وهو رائع للتصفح الخاص.  في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فهو قوي للغاية لدرجة أنه يمكن أن يقترب من Google Chrome!

 يحظر متصفح Opera الإعلانات غير المرغوب فيها ويحاول زيادة سرعة التصفح أو تحميل الصفحة.  يوفر أيضًا وضع التصفح المتخفي إذا كنت تريد التصفح بشكل خاص.

 ما هو أكثر؟  حتى أنه يحتوي على اتصال VPN مدمج للحفاظ على جميع أنشطتك عبر الإنترنت من العيون غير المرغوب فيها.  عادة لن نرى ذلك في المتصفحات الأخرى المتاحة!

 بعبارة أخرى ، على الرغم من أن تصفح Opera معروفشش ، إلا أنه شيء قد ترغب في التحقق منه أيضًا.


تحميل المتصفح من هنا 📢


 هذه ليست سوى بعض من أفضل متصفحات Android لاحتياجات Flash الخاصة بك.  تأكد من التحقق منها!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات