القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تم الكشف عن جميع موديلات iPhone 12 الأربعة

تم الكشف عن جميع موديلات iPhone 12 الأربعة


وفقًا لإشاعة من العام الماضي ، Apple بإطلاق أربعة طرازات رئيسية من iPhone في عام 2020. الآن بفضل تغريدة من جون بروسر ، تم الكشف عن بعض المواصفات والميزات المحتملة للنماذج القادمة قبل  الإطلاق ، الذي من المفترض أن يتم في وقت لاحق من هذا العام.


 تكشف تغريدة بروسر عن أربعة طرازات محتملة لأجهزة iPhone 12 تتراوح في الأحجام.  سيأتي أصغر طراز بشاشة مقاس 5.4 بوصة.  سيكون هناك أيضًا طراز مقاس 6.1 بوصات ، وطراز "Pro" آخر مقاس 6.1 بوصات ، وطراز "Max Max" مقاس 6.7 بوصات.  هناك اختلافات بين النماذج ، حيث سيحتوي طرازا Pro و Pro Max على استخدام هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 هذا مقابل النموذجين الآخرين اللذين سيتم صنعهما باستخدام الألمنيوم.  لسنا متأكدين مما إذا كان قد تم الانتهاء من الأسماء ، ولكن بالنظر إلى نظام التسمية لشركة Apple ، فمن المتوقع أن يكون الاسمان Pro و Pro Max متوقعين.  أيضًا ، نظرًا لوجود طرازين مقاس 6.1 بوصة ، فنحن على يقين من أن شركة Apple ستحتاج على الأرجح إلى التفريق بينهما عبر أسمائهم.


 أما بالنسبة للمواصفات ، فسيحتوي كل من Pro و Pro Max على إعداد كاميرا ثلاثية مع مستشعر LiDAR ، في حين يأتي الطرازان الآخران مع إعداد عدسة مزدوجة بدون LiDAR.  سيتم تشغيلها جميعًا بواسطة مجموعة شرائح A14 من Apple وستدعم أيضًا 5G.  سمعنا شائعات بأن طرازات iPhone 12 قد تتأخر حتى عام 2021 ، ولكن هناك تقارير أخرى تدعي خلاف ذلك ، قائلة إنه على الرغم من ضعف الطلب ، من المتوقع أن تمضي Apple في الإطلاق على أي حال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات