القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تشجع عدسات Snapchat الجديدة على أبقى مسافة امنة بين الناس

تشجع عدسات Snapchat الجديدة على أبقى مسافة امنة بين الناس 

من أجل المساعدة على وقف انتشار الفيروس التاجي ، يشجع مسؤولو الصحة بتقليل نشاط الاجتماعي.  هذا يعني أنه لا يجب أن يتجمع الناس في حشود كبيرة ، وإذا كنت في منطقة عامة ، يجب أن تقف على مسافة معينة من شخص آخر.  في حين أن التباعد الاجتماعي لن يعالج الفيروس التاجي ، فإنه على الأقل سيبطئ انتشاره.


 للمساعدة في تشجيع المستخدمين على ممارسة التباعد الاجتماعي ، أضاف Snapchat مؤخرًا عدستين جديدتين تم إنشاؤهما بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.  يستخدم هذا الواقع المعزز حيث عندما توجه الكاميرا ، سيظهر لك دائرة على الأرض تساعد المستخدمين على تصور مقدار المساحة التي يجب أن يكونوا بعيدين عنها عن الآخرين.

 ستغير هذه الدائرة اللون أيضًا كلما اقتربت من الناس ، وتحذرك من أنه يجب الحفاظ على مسافة جيدة.  ستوفر العدسة الثانية التي تقدمها Snapchat ومنظمة الصحة العالمية للمستخدمين تذكيرًا حول غسل يديك ، والبقاء في المنزل ، وكذلك أهمية عدم لمس وجهك ، وهي إحدى الطرق التي يمكن للفيروس أن ينتشر بها ويدخل إلى نظامك.

 ستكون هذه العدسات في متناول اليد ، وإذا لم تكن من مستخدمي Snapchat ، فإن ميزة الواقع المعزز للمسافة الاجتماعية وحدها قد تستحق تنزيل التطبيق وتجربته

يمكنك تحميل الأندرويد من هنا
او لل IOS من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات