القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الكشف عن شكل تصميم هاتف LG القادم

الكشف عن شكل تصميم هاتف LG  القادم


على الرغم من أن هاتف LG V60 قد صدر للتو ، إلا أن LG Mobile لديه شيء آخر قادم ، ويبدو جيدًا - جيد جدًا.


تحت التصنيف المؤقت "تصميم جديد للهواتف الذكية" ، كشفت LG عن الخطوط العريضة لهواتف الجيل القادم. يتميز بتصميم أنيق جديد مع وحدات كاميرا "raindrop" في الأمام والخلف. هذا خروج عن الكتلة العلوية اليسرى التي تستخدمها معظم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية حاليًا ، بما في ذلك Samsung و Huawei و Apple و Google وغيرها.

ليس هناك شك في أن نتوءات الكاميرا غير مرئي بعض الشيء ، ولكن يمكن أيضًا استخدام وحدات الكاميرا كميزة بارزة في تصميم الغطاء الخلفي . على سبيل المثال ، يعد تصميم وحدة الكاميرا الدائرية لهاتف Huawei Mate 30 Pro واحدًا من أكثر التصميمات إرضاءً للعين ، في حين تم سخرية وانتقاد تصميم iPhone 11 Pro في العديد من نقاط.

ومع ذلك ، نشأت نتوءات الكاميرا من الحاجة إلى وجود بصريات كهربائية أكبر للكاميرا المحمولة (عدسة + مستشعر) ، وقليل جدًا من الناس يريدون التضحية بأداء الكاميرا للحصول على جماليات أفضل إذا طُلب منهم ذلك. نقيس أداء الكاميرا المحمولة مع معيار IQ الخاص بالكاميرا.


في الوقت نفسه ، لا يمكن إنكار أن الجماليات العامة للهاتف الذكي عامل أساسي للمشترين.

جانب آخر تشير إليه LG هو "الإحساس اللمسي" لهذا التصميم الجديد. مع السطح الأملس والمنحنيات المزدوجة على الحواف (الأمامية والخلفية) ، يجب أن يكون الهاتف رائعًا في يدك.

يعمل المنحنى المزدوج: لقد شاهدناه على هواتف أخرى ، وهي طريقة مثبتة لتحسين ملمس اللمس عند حمل الهاتف.

نحن فضوليون للغاية للحصول على هذا التصميم الجديد للهاتف ، ليس فقط لتجربة ما تشعر به ولكن أيضًا لنرى كيف ستوازن LG بين التصميم وأداء الكاميرا في هذا التصميم.

في الماضي ، كانت الهواتف مثل LG V50 تشير إلى وجود هيكل سلس وخالي من الصدمات ، وكان ذلك تحديًا تقنيًا صعبًا لمهندسي LG. يبدو أن ما سيأتي بعد ذلك قد جذب كل تجربة LG وركزها في تصميم واحد متطور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات