القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مراجعة و تحميل تطبيق Photoshop Camera

من بين الكثير من تطبيقات المميزة من Adobe أليك احدث تطبيق للمبدعين عشاق التصوير Photoshop Camera بحجم 177MB ليكون فرد جديد في عائلة Photoshop.

ملاحظة : هذا التطبيق متاح حاليا فقط على App Store لأجهزة iPhone و iPad.


 Adobe Photoshop Camera هو تطبيق كاميرا ذكي مجاني يتيح لك إضافة أفضل المرشحات والتأثيرات لصورك - حتى قبل التقاط الصورة.  أظهر أسلوبك الفريد مع أطنان من عدسات ومرشحات إنستا المستوحاة من الفنانين والمؤثرين المفضلين لديك.  وبدون الحاجة إلى مهارات Photoshop ، من السهل مشاركة عالمك - على طريقتك.

 إن Photoshop Camera مليء بالميزات المدهشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تساعدك على التقاط صور سيلفي رائعة ولقطات للطعام والمناظر الطبيعية والمزيد.  تعني الإصلاحات السريعة مثل تحسين التلقائية والتحكم الرأسي أنه يمكنك إنشاء صور عالية الجودة بنقرة بسيطة أو تمرير إصبعك.

بأمكانك تطبيق تأثيرات Photoshop بنقرة واحدة فقط.  باستخدام أكثر من 80 فلترًا مخصصًا ، من السهل استبدالها وإدخالها وحفظها لاستخدامها مرارًا وتكرارًا.  تتضمن مكتبة المرشح: Portrait و Studio Light و Bloom و Pop Art و Spectrum و Desync و Food و Scenery و Natural Skies و Analog و Night Shift و Comic Skies و Interstellar و Dreamcatcher و Celestial و Supersize و Double Expo و Prism و Color Echo و  وسائط مختلطة ، سماء زرقاء ، داهية ، وأكثر من ذلك.

و تأثيرات الفوتوشوب في الوقت الحقيقي: التقط صورة أفضل مع سحر الفوتوشوب والتحرير المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

 اختر اللقطة وكاميرا Photoshop تقوم بالباقي.  إنها تعرف التأثيرات التي يجب تطبيقها للحصول على أفضل نتيجة ، لذلك ليس هناك مزيد من الضجة عندما يتعلق الأمر بالإضاءة والتركيز المناسبين.


مع عدسات مستوحاة من التأثير: انظر إلى نفسك من خلال عيون المبدعين المفضلين لديك باستخدام عدساتهم المصممة خصيصًا.  تتم إضافة عدسات وتأثيرات جديدة طوال الوقت ، لذا هناك دائمًا شيء ما لاكتشافه.
يمكنك بسهولة التقاط صور عالية الجودة ومشاركتها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.  استخدم #photoshopcamera عند النشر وقد نبرزك على مواقعنا الاجتماعية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

لا تقلق اذا كنت تستخدم نظام  Android  سنوافيك بكل المستجدات فور وصوله الى Google Play
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات