القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الإصدار التجريبي من Android 12 لقطات شاشة قابلة للتمرير

الإصدار التجريبي من Android 12 لقطات شاشة قابلة للتمرير



هل ​​تريد التقاط لقطة شاشة قابلة للتمرير على هاتف Android الذكي الخاص بك؟  اعتمادًا على الشركة المصنعة لهاتفك الذكي ، قام البعض منهم بتضمين الميزة في هواتفهم ، ولكن الغريب أن هذه ميزة لم تكلف Google نفسها عناء تقديمها أصلاً إلى Android ، على الأقل حتى الآن.

 في أحدث إصدار تجريبي لنظام Android 12 ، جلبت Google لقطات شاشة قابلة للتمرير إلى الطاولة.  هذه ميزة خططت Google بالفعل لتقديمها إلى Android منذ بضع سنوات ، لكنها قررت في النهاية تأجيلها حتى الآن.  ومع ذلك ، قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، يبدو أنه ربما تظل تطبيقات الجهات الخارجية خيارًا أفضل.


 هذا لأنه في شكله الحالي ، تعمل ميزة لقطة الشاشة القابلة للتمرير في Android 12 فقط على التطبيقات ذات "واجهة المستخدم القياسية القائمة على العرض" ، مما يعني أنها قد لا تعمل مع جميع التطبيقات ، والأهم من ذلك أنها لن تعمل مع Chrome.  نظرًا لأن الأشخاص يميلون إلى استخدام لقطات شاشة قابلة للتمرير لمواقع الويب ، يبدو من الغريب بعض الشيء أن توافق Chrome غير متاح فورًا.


 ومع ذلك ، تذكر Google أنها تخطط لتحديث الميزة في الإصدارات التجريبية المستقبلية ، لذلك ربما تكون أداة أكثر قوة عندما يتم إصدار Android 12 للجمهور ، ولكن في التكرار الحالي ، يبدو أنها محدودة بعض الشيء.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات