القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حتى أبل تفاجأت من أداء ‏M1

قدمت شركة Apple الكثير من الادعاءات حول شرائح M1 الجديدة التي يستخدمونها في أجهزة MacBook Air و MacBook Pro الجديدة مقاس 13 بوصة.  ليس لدينا أي فكرة عن كيفية أدائهم في اختبارات العالم الحقيقي ، لكن المعايير أثبتت أنها قوية بشكل جنوني ، بل إنها تفوقت على جهاز MacBook Pro بقياس 16 بوصة من Apple Core-i9.


في الواقع ، لم يفاجأ أداء M1 الكثير منا فحسب ، بل فاجأ حتى الأشخاص في Apple أنفسهم.  تحدث في مقابلة مع الإندبندنت ، نائب الرئيس الأول لشركة Apple لهندسة البرمجيات ، كريج فيديريغي ، ذكر مدى دهشتهم أثناء قيامهم بتطوير الشرائح.

نُقل عن فيديرجي قوله ، "لقد تجاوزنا.  لديك هذه المشاريع حيث ، أحيانًا يكون لديك هدف وأنت تقل ، "حسنًا ، لقد اقتربنا ، كان ذلك جيدًا."  ذلك  عندما قمنا بتجميع القطع معًا ، كنا نقول  ، " هذل يعمل بشكل أفضل مما كنا نظن حتى أنه سيكون".

في حين أن الأداء ، على الأقل على الورق ، مثير للإعجاب ، إلا أن أكثر ما أعجب به الكثير هو عمر البطارية المعلن عنه لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ، حيث تدعي شركة Apple أنها ستستمر في أي مكان ما بين 17-20 ساعة.  ومع ذلك ، لم يتم اختبار أي من هذا حتى الآن نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة لم يتم إصدارها بعد ، ولكنها متاحة للطلب المسبق ولا يمكننا الانتظار لنرى كيف يتعاملون مع الاستخدام اليومي  .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات