القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هل نسيت حكومة الولايات المتحدة أمر حظر ‏TikTok

لقد سمع الكثير في الآونة الأخيرة ، تواجه TikTok حظرًا وشيكًا من قبل الحكومة الأمريكية الحالية.  كان هناك الكثير من الحديث عن هذا الأمر قبل بضعة أشهر ، ولكن مع اقتراب الحظر ، يبدو أن الحكومة الأمريكية "نسيت" الأمر ، TikTok.


في بيان صادر إلى The Verge ، "لمدة عام ، شاركت TikTok بنشاط مع CFIUS بحسن نية لمعالجة مخاوفها المتعلقة بالأمن القومي ، حتى عندما لا نتفق مع تقييمها.  في ما يقرب من شهرين منذ منح الرئيس موافقته الأولية على اقتراحنا لتلبية هذه المخاوف ، قدمنا ​​حلولاً مفصلة لوضع اللمسات الأخيرة على هذه الاتفاقية - لكننا لم نتلق أي تعليقات جوهرية حول إطار عملنا الشامل لخصوصية البيانات وأمانها. "

وتضيف الشركة: "اليوم ، مع اقتراب الموعد النهائي للجنة المالية في 12 نوفمبر وبدون تمديد ، ليس لدينا خيار سوى تقديم التماس في المحكمة للدفاع عن حقوقنا وحقوق أكثر من 1500 موظف في الولايات المتحدة."  ومع ذلك ، يبدو من غير المحتمل أن تكون الحكومة قد نسيت حظر TikTok ، ولكن بدلاً من ذلك قد تكون هناك أشياء أخرى في متناول اليد قد تكون أكثر قلقًا بشأنها ، وربما يكون حظر TikTok منخفضًا في أولويتها.

هل هذا يعني أن قرار TikTok واضح؟  بالكاد ، ولكن إذا كنت تستخدم TikTok في الولايات المتحدة ، فيمكنك المضي قدمًا والاستمرار في استخدامه في الوقت الحالي.  في غضون ذلك ، اجتمع بعض المؤثرين في TikTok معًا لمحاولة منع الحظر ، مدعين أن القيام بذلك سيؤثر سلبًا على أعمالهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Best Betting Sites in 2021 - MapyRO
    The top 김포 출장샵 Betting Sites in 2021 · 1. Bovada 사천 출장안마 – Highest RTP and Welcome Bonus · 2. Betway – Strong selection of 속초 출장안마 sports betting 남양주 출장마사지 options · 3. Betway – Strong 영주 출장마사지

    ردحذف

إرسال تعليق