القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سيكون ‏iPhone ‎13 أفضل في التقاط الصور في الليل

الآن ، يأتي iPhone 12 ، مثل معظم الهواتف الذكية هذه الأيام ، مع الوضع الليلي في الكاميرا.  يعتمد هذا بشكل أساسي على البرامج والخوارزميات لمساعدة المستخدمين على التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ، مثل الليل.  ومع ذلك ، يمكن أن يأتي iPhone 13 مع ترقية للمساعدة في ذلك بشكل أكبر.


وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، يعتقد أنه مع iPhone 13 ، يمكن لشركة Apple تقديم عدسة أسرع في كاميراتها.  يمكن أن تأتي إحدى الكاميرات ، خاصة وحدة Ultra Wide ، بفتحة f / 1.8.  في الوقت الحالي ، تأتي الكاميرا فائقة الاتساع في iPhone 12 بفتحة f / 2.4.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بفتحة العدسة ، هذا هو مقدار الضوء المسموح به في مستشعر الكاميرا.  عادةً ما تعني الفتحة السفلية مزيدًا من الضوء لأنها أكثر انفتاحًا ، لذا فإن العدسة f / 1.8 تسمح بدخول ضوء أكثر من العدسة ذات الفتحة f / 2.4.  كما أنه يساعد في التقاط الصور بشكل أسرع نظرًا للسماح بدخول المزيد من الضوء ، والذي بدوره يمكن أن يساعد في تقليل أشياء مثل اهتزاز الكاميرا حيث يتم التقاط الصور بسرعة أكبر

عادةً ما تساعد الفتحات السفلية أيضًا في تأثير bokeh ، لكننا لسنا متأكدين من كيفية حدوث ذلك في iPhone 13. كما سوف يستمر iPhone حيث التصميم ، سيظل iPhone 13 هو نفسه iPhone 12  ، لذلك لا تتوقع أي تغييرات جذرية في التصميم حتى الآن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات